تطبيق تطبيق بلدية البطائح

الرئيسية » الأخبار » المجلس البلدي وبلدية البطائح تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين

المجلس البلدي وبلدية البطائح تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين

احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الثالث والأربعين نظم المجلس البلدي وبلدية البطائح بالتعاون مع الدوائر والمدارس الحكومية بالمنطقة فعاليات متنوعة للاحتفال بهذه المناسب الغالية على قلوب كل أبناء شعب الإمارات ، تعبيراً عن مدى أهمية مرور هذه المناسبة على مسيرة الاتحاد والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات، تحت قيادة حكيمة قادت الإمارات إلى تحقيق الكثير والكثير من الإنجازات التاريخية.

وأقيم الحفل بحضور سعادة /حران مبارك الجزيعي رئيس المجلس البلدي ، وسعادة / عبيد الطنيجي مدير بلدية البطائح وأعضاء المجلس البلدي و كبار الشخصيات في المنطقة وجمع غفير من الجمهور.

في بداية الاحتفال انطلقت مسيرة الاتحاد تتقدمها الفرقة العسكرية وقامت مجموعة من طلبة البيارق برسم لوحة فنية بديعة أضفت على الحضور مظاهر البهجة بإطلاق طيور الاتحاد وبالونات علم الامارات، وتقدم المسيرة رئيس مجلس بلدي البطائح وأعضاء المجلس البلدي الكرام ومدير بلدية منطقة البطائح وحشد غفير من مسؤولي الدوائر الحكومية ومن مخفر شرطة البطائح وأولياء أمور الطلبة وكبار الشخصيات بالمنطقة بالإضافة إلى المعلمين والمعلمات وطلاب مدارس منطقة البطائح ونادي سيدات البطائح والمركز الصحي بالبطائح ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع البطائح .

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات، من أداء “أكاديمية شرطة الشارقة”، وتلاوة آيات من القرآن الكريم وقام رئيس المجلس البلدي بإلقاء كلمة بهذه المناسبة رفع خالص التهاني وأسمى التبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وإلى إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود والشيوخ وشعب الإمارات الكريم. وأكد أن “احتفال البلدية بهذه المناسبة، ما هو إلا جزء بسيط من الاحتفالات الكبيرة والفرحة العارمة التي تعم بلادنا من شرقها إلى غربها، ولا تقتصر فيها الفرحة على المواطنين فقط بل يشاركنا فيها جميع المقيمين على أرض هذه الدولة من مختلف الجنسيات”.

وقد تضمن الاحتفال عروضا لفقرات متنوعة بمشاركة طلبة المدارس، من رقصات استعراضية وفقرات تراثية وقصائد شعرية.

وقد حرصت “بلدية البطائح” من خلال تنظيم فعالياتها على تعزيز قيم الانتماء للوطن، وترسيخ المعاني الوطنية لدى الموظفين وتكاتف أبناء الوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*