تطبيق تطبيق بلدية البطائح

الرئيسية » الأخبار » المجلس البلدي وبلدية البطائح تشارك في احتفالات يوم العلم 2015م

المجلس البلدي وبلدية البطائح تشارك في احتفالات يوم العلم 2015م

شهدت دولة الإمارات لحظات تاريخية ظهر أمس الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، حيث التف شعب الإمارات وقيادته حول علم الدولة ووقفوا له في وقت واحد وهتفوا بنداء واحد وقلب واحد دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا ، لتظل رايته خفاقة أبية، تلبية لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برفع العلم في جميع المؤسسات والوزارات والمدارس، احتفالاً بـ«يوم العَلَم»، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة.
في إطار احتفالات الدولة ، احتفت اللجنة العليا للفعاليات والتطوير والمتمثلة بالمجلس البلدي وبلدية البطائح ونادي البطائح الثقافي الرياضي بالتعاون مع مخفر شرطة البطائح وبمشاركة جميع المؤسسات الحكومية والمدارس بالمنطقة بيوم العلم ، قام رئيس المجلس البلدي سعادة حران مبارك الجزيعي والأعضاء ومدير بلدية البطائح سعادة عبيد سعيد الطنيجي وسعادة عبدالله بن حليس ممثلاً عن مجلس إدارة نادي البطائح الثقافي الرياضي ظهر أمس، بتدشين مراسم رفع العلم في حديقة البطائح للنساء بمشاركة جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية ومدارس بمنطقة البطائح، بشكل متزامن مع كل الجهات والدوائر والوزارات الاتحادية كإشارة لتوحيد علم دولة الإمارات عبر أراضيها ومبانيها .
وفي بداية الحفل هنأ رئيس المجلس البلدي بالبطائح جميع السادة الحضور بهذه المناسبة السعيدة على قلوب كل مواطن إماراتي وهي تولي حضرة صاحب السمو الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مقاليد الحكم خلفا لولده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، كما تصادف يوم العلم الذي يمثل رمز العزة والكرامة للدولة .
وعبر عن أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة التي من خلالها نجدد الولاء لدولتنا الغالية وقيادتها الرشيدة، بالإضافة إلى أن تخصيص يوم للاحتفال بيوم العلم الإماراتي يعرف الأجيال الجديدة بفاصل مهم من تاريخ أمتنا المجيد ويذكرهم بيوم توحدت فيه بلادنا حيث عقد فيه حكام كل من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين والفجيرة اجتماعهم التاريخي الأول الذي أعلن فيه على الملأ قيام دولة الاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة كدولة مستقلة ذات سيادة لتنضم إليهم لاحقا إمارة رأس الخيمة.
وأكد أن هذا اليوم يجب ترسيخه في أذهان الناشئة ليتعرفوا على إنجازات آبائهم المؤسسين للاتحاد والذين لولا جهودهم وإخلاصهم ما أصبحت الإمارات اليوم ملء السمع والبصر ويشار إليها بالبنان في كل المحافل الدولية والإقليمية ولما تبوأت مكانة مرموقة بين نظيراتها من الدول العربية.
وأضاف بأن احتفالنا اليوم بالبطائح برفع العلم يؤكد على وحدتنا وتكاتفنا وتلاحمنا الوطني والاجتماعي وانتمائنا لوطننا وولائنا لقيادتنا الرشيدة والتفافنا حولها في مختلف الظروف والمعطيات.
بدأ الحفل بعزف موسيقى السلام الوطني وبرفع سارية العلم في حديقة البطائح للنساء وبمشاركة طلاب المدرسة كما تضمنت فعاليات الاحتفال توزيع الأعلام والأوشحة على الحضور. وقامت بلدية البطائح بمبادرة لهذه المناسبة الغالية حيث قامت بتوزيع الأعلام على جميع منازل منطقة البطائح ليبقى علم الامارات يرفرف فوق كل بيت عالياً شامخاً.

لمزيد من الصور المركز الاعلامي – البوم الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق واحد

  1. Mohamed Habliza

    إرفعه عالياً ليبقى خفاقاً ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*