تطبيق تطبيق بلدية البطائح

الرئيسية » الأخبار » مجلس بلدي البطائح والبلدية تحتفي بـ”يوم العلم”

مجلس بلدي البطائح والبلدية تحتفي بـ”يوم العلم”

رفعت دوائر ومؤسسات وهيئات الدولة علم دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالا بـ “يوم العلم”، تجاوباً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ / محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة كتعبير عن شموخ علم دولة الإمارات ورفعته في هذه المناسبة الغالية، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئاسة الدولة.

واحتفل المجلس البلدي وبلدية البطائح في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الأثنين الموافق الثالث من نوفمبر ، بهذه المناسبة العزيزة . وفي بداية الحفل ألقى رئيس المجلس البلدي بالبطائح ، سعادة/ حران بن مبارك الجزيعي، كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات ، كما هنأ شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد الحكم والذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام.

وأكد أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة التي من خلالها نجدد الولاء لدولتنا الغالية وقيادتها الرشيدة، بالإضافة إلى الاحتفال بتطلعات دولة الإمارات الفتية وتاريخها العريق الذي يزخر بالإمكانات والقدرات المتقدمة الناجحة ما أهلها لتصبح من الدول المتقدمة على الساحة العالمية، مشيراً إلى أهمية بذل الغالي والنفيس لدفع عجلة التقدم والحفاظ على مكونات هذا البلد المعطاء وعلو شأنه ورفعته كمواطنين ومقيمين على حد سواء.

كما أضاف بأن احتفالنا اليوم بالبطائح برفع العلم يؤكد على وحدتنا وتكاتفنا  وتلاحمنا الوطني والاجتماعي وانتمائنا لوطننا وولائنا لقيادتنا الرشيدة والتفافنا حولها في مختلف الظروف والمعطيات.

بدأ الحفل بعزف موسيقى السلام الوطني وبرفع سارية العلم في الساحة الخارجية لمبنى البلدية بحضور أعضاء المجلس البلدي ومدير بلدية البطائح ومدراء الدوائر والمؤسسات في المنطقة وموظفي بلدية البطائح بالإضافة إلى تقديم وعروض موسيقية متنوعة وتأدية قسم الولاء من قبل فرقة البيارق من مدرسة الرفيعة للتعليم الثانوي وعرض فقرة اليولة  بمشاركة طلاب المدرسة كما تضمنت فعاليات الاحتفال توزيع الأعلام والأوشحة على الحضور.

وقد قامت بلدية البطائح بمبادرة لهذه المناسبة الغالية حيث قامت بتوزيع الأعلام على جميع منازل منطقة البطائح ليبقى علم الامارات يرفرف فوق كل بيت عالياً شامخاً.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*